الفرسان يعادلون الأسود و يواصلون التحضيرات

الفرسان يعادلون الأسود و يواصلون التحضيرات

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم تعادلا إيجابيا بهدف لهدف أمام مستضيفه المغربي ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات أمم إفريقيا التي ستجرى على ملاعب الكاميرون صيف العام 2021، والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

وبادر منتخب أسود الأطلس الذين كانوا يلعبون وسط 25 ألفا من جماهيرهم بملعب مدينة وجدة، بالتسجيل عبر مدافعه جواد ياميق في الدقيقة 21 بضربة رأس محكمة من كرة ركنية، قبل أن يعدل المدافع سند الورفلي والذي ينشط في الملاعب المغربية لفائدة نادي الرجاء، النتيجة لفرسان المتوسط في الدقيقة 43، إثر استغلاله لدربكة أمام مرمى الحارس المغربي ياسين بونو من ركنية نفذها قائد الفرسان أحمد بن علي، لينتهي اللقاء في شوطه الثاني بنفس النتيجة.

و أشرك المدرب الوطنية جلال الدامجة تشكيلته الأساسية خماسي المصراتي و بن علي و حمدو وسلتو و اللافي عمودها الفقري، وشكلوا خطورة على الدفاعات المغربية في بعض فترات اللقاء، رغم سيطرة أصحاب الأرض على اغلب ردهات المبارارة.

و سيواصل المنتخب الوطني تحضيراته بلقاء نظيره الموريتاني في العاصمة نواكشوط الإثنين المقبل، فيما ستعاود ليبيا و المغرب المواجهة وديا على صعيد المنتخبات المحلية السبت بملعب مدينة بركان تحضيرا لإياب تصفيات أمم إفريقيا للمحليين، حيث فقد محليوا الفرسان لقاء الذهاب أمام تونس بهدف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *