سلة الأهلي تفتتح مشاركتها العربية بلقاء "سطاولي"

سلة الأهلي تفتتح مشاركتها العربية بلقاء "سطاولي"

يبدأ مساء اليوم فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة مشاركته في منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها رقم (32) بمدينة سلا المغربية، بلقاء نظيره سطاولي الجزائري.

و أوقعت قرعة المنافسات التي أجريت الأحد، ممثل كرة السلة الليبية في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية جمعية سلا المغربي منظم البطولة، سطاولي الجزائري، الكويت الكويتي، البريج الفلسطيني، في البطولة التي تشهد مشاركة 14 فريقاً تم تقسيمها لثلاث مجموعات.

و وصلت بعثة فريق الأهلي ظهر الأحد للعاصمة المغربية الرباط، بعد أن أجرت معسكراً في تونس إستمر لمدة أسبوع خاض خلاله عدداً من المباريات الودية فاز فيها على الملعب القابسي بنتيجة (87-52) و على سكك الحديد التونسي (71-39) وفقد نتيجة اللقاء الثالث أمام النجم الرادسي (77-73).

و عززت سلة الأهلي صفوفها بلاعبين أمريكيين وهما لاعب الإرتكاز مارلون جونسون و صانع الألعاب جيمس سنكلار، فيما إحتفظ بأغلب نجومه المحليين على غرار محمد الساعدي، نسيم بدروش، أنيس المنصوري، محمد بلحاج، علي الصويعي والذين سيعوّل عليهم المدرب الشاب محمد دورار لتسجيل مشاركة مشرفة لأحد أبرز الفرق الليبية في كرة السلة في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *